×

أهم الطرق الفعالة لتفتيح المناطق الحساسة للرجل والمرأة

أهم الطرق الفعالة لتفتيح المناطق الحساسة للرجل والمرأة
  • posted_by : Ahmad Ram
  • 0 hits
  • 0 comment

 

تفتيح المناطق الحساسة

هل تتساءل عن أفضل طرق تفتيح المناطق الحساسة بالجسم وكيف تقوم بتبييض المناطق الحساسة بسرعة؟ هل تسأل إذا كانت المناطق الحساسة شديدة السواد يُمكن تفتيحها أم لا؟

لا تقلق سوف أقوم بالجواب عليك الآن حتى تتعرف على أفضل طرق فعالة لتفتيح المناطق الحساسة للرجل والمرأة لتختار الأنسب لك من بينهم:

 


تفتيح المناطق الحساسة بالليزر

الآن أصبح تفتيح المناطق الحساسة بالليزر من الأمور السهلة والشائعة للرجال والنساء، وذلك للنتيجة الفعالة التي يتم الحصول عليها بعد جلسات التفتيح بالليزر.

كما يُعتبر تفتيح المناطق الحساسة بالليزر هو الحل الأفضل للوصول لدرجة اللون الأبيض في بشرة المناطق الحساسة، خاصة لكُل الأشخاص المُقبلين على الزواج.

حيث يهدف التبييض بالليزر لإزالة الأنسجة ذات اللون الغامق بشكل مُستمر في المناطق الحساسة، ويتم العلاج بالليزر على ثلاث جلسات ويُمكن أن تكون أكثر، وذلك يرجع للحالة وهذه الجلسات عادةً ما تستغرق الواحدة منهم حوالي 10-15 دقيقة حتى تنتهي، ومع الجلسة الثالثة تظهر النتائج الرائعة.

وذلك لأن أشعة الليزر تقوم بإزالة الطبقة الغامقة وتظهر الطبقة الوردية أي إزالة طبقة الميلانين التي توجد في المنطقة الحساسة لمعالجة اللون ليظهر اللون الراغب فيه، وتتم هذه الجلسات باستخدام المخدر الموضعي.

 


مميزات تفتيح المناطق الحساسة بالليزر

إن تفتيح المناطق الحساسة بالليزر له عديد من الفوائد والمميزات وهي كالتالي:

  • جلسات غير مؤلمة ولا تستغرق وقت كثير.
  • تظهر نتائج فورية للجلسات أثناء العمل.
  • توحيد لون البشرة.
  • التخلص من أي خطوط وزيادة نضارة الجلد.
  • إزالة خلايا الجلد الميت.

 

كريمات تفتيح المناطق الحساسة

 

كريمات تفتيح المناطق الحساسة من الحلول السريعة التي تلجأ لها السيدات والرجال في مختلف مراحلهم العمرية، وذلك لسهولة استخدامها ونتائجها وأيضًا أسعارها التي في متناول الجميع.

وإذا كُنت من يبحثوا عن أفضل كريمات تفتيح المناطق الحساسة من الصيدلية وفوائدها وعيوبها وكيفية شرائها، اطمنوا فسوف أجيبكم الآن وأوضح لكم أهم 5 منتجات تفتيح المناطق الحساسة يُمكن للرجال والنساء استخدامها.

  • بيزلين صابون تفتيح المناطق الحساسة 110 جرام

بيزلين صابون تفتيح المناطق الحساسة 110 جرام أفضل صابونة تحتوي على مهدئ ومطهر ينظف البشرة بعمق وبلطف من الجراثيم والبكتيريا المهيجة، كما تقوم بإزالة الرائحة وذلك بفضل خواص تنظيم درجات الحموضة الموجودة بها، وتتميز الصابونة بما يلي:

تهدّئ وترمّم وتجدّد خلايا البشرة.

تتمتّع بخواص ترطيب لتجديد والمحافظة على نسبة الحموضة الفيزيولوجية.

تفتّح المناطق الحساسة المُعرضة للتصبغات.

ويُمكنك الحصول على بيزلين صابون تفتيح المناطق الحساسة 110 جرام من خلال صيدلية سبيريت أفضل صيدلية أونلاين في الكويت.

  • نوفاكلير بكيني رول تفتيح 50 مل

نوفاكلير بكيني رول تفتيح 50 مل من أفضل منتجات تفتيح الأماكن الحساسة وخاصة منطقة البكيني، ويظهر هذا الرول نتائجه بشكل سريع في تغير لون البشرة.

كما يقوم نوفاكلير بكيني رول تفتيح 50 مل بتصحيح فرط التصبغ، كما يحافظ على البشرة في حالة جيدة، بالإضافة لتوحيد وتصحيح وتبييض وحماية وترطيب خلايا البشرة في خطوة واحدة.

ومن خلال استخدام نوفاكلير بكيني رول تفتيح 50 مل سوف تحصلوا على بشرة موحدة ومتألقة بفضل تركيبته من ألفا أربوتين , الصبار , مستخلص بونارنافا، ويتم استخدام هذا المستحضر الطبي مرة واحدة يومياً ومناسبة لمختلف أنواع البشرة.

لذلك، إذا كنت ترغب في الحصول على بشرة فاتحة في المناطق الحساسة الغامقة لديك، يُمكنك شراؤه من خلال صيدلية سبيريت أفضل صيدلية اونلاين في الكويت وذلك من خلال الضغط هنا.

  • بيزلين غسول لتفتيح المناطق الحساسة 200 مل

إذا كُنت ترغب في الاهتمام بالمناطق الحساسة لديك وتفتيحها ننصحك باستخدام بيزلين غسول لتفتيح المناطق الحساسة 200 مل وذلك لاحتوائه على مكونات طبيعية تقوم بتنظيف البشرة دون التسبب في الحكة أو التهيج وتساعد أيضاً على تفتيح لون الجلد وعلاج البشرة الغامقة الداكنة، بالإضافة لاحتواء بيزلين غسول لتفتيح المناطق الحساسة 200 مل على فوائد عديدة مثل:

  • تنظيف البشرة بلطف.
  • المحافظة على نضارة المنطقة الحساسة.
  • القضاء على الروائح الكريهة.
  • التخفيف من التهابات الجلد.
  • مطهر للجراثيم ومضاد للميكروبات.

وللاستفادة من كل تلك الفوائد السابقة يُمكنكم شراء بيزلين غسول لتفتيح المناطق الحساسة 200 مل من صيدلية سبيريت أفضل صيدلية أونلاين واستخدامه فوراً.

  • نوفاكلير ارميت رول تفتيح 50 مل

نوفاكلير ارميت رول تفتيح 50 مل من أفضل مستحضرات تفتيح البشرة الداكنة بالمناطق الحساسة، حيث يعمل نوفاكلير رول على ترطيب وتفتيح منطقة أسفل الذراعين - الإبط - بشكل آمن، كما إنه مناسب لكل أنواع البشرة.

وهو من ضمن المستحضرات الأكثر استخداماً في تفتيح تلك المنطقة للرجال والنساء وذلك بفضل احتوائه على ألفا أربوتين و الصبار، تلك المواد التي تُعطي نتيجة سريعة وفعالة في تفتيح لون الجلد وتقليل التصبغات.

ويُمكن لأي فرد سواء رجل أو امرأة استخدامه وذلك عند شراء نوفاكلير ارميت رول تفتيح 50 مل من خلال صيدلية سبيريت أفضل صيدلية اونلاين في الكويت.

  • كريم بيوديرما تفتيح المناطق الحساسة

يُمكن لبيوديرما بيجمينت بيو كريم تفتيح البشرة الحساسة الداكنة - الغامقة - وتجديد أنسجتها باللون الفاتح الراغبين فيه، وذلك بفضل تركيبة كريم Bioderma تفتيح المناطق الحساسة والتي تقوم بمعالجة فرط التصبغات في المناطق الحساسة بشكل فعال.

كما يحتوي على عديد من المميزات والفوائد التي ينعم بها كل من يقوم باستخدامه، وهذه المميزات والفوائد كريم بيوديرما تفتيح المناطق الحساسة كالتالي

  • المساعدة في تقليل ظهور التصبغات والبقع الداكنة في مختلف مناطق الاحتكاك.
  • منع ظهور التصبغات وتهدئتها وتقليل اختلافات اللون بالمناطق الحساسة (الإحمرار)
  • تفتيح وتوحيد البشرة بنتائج سريعة تدوم.
  • يرطب اكريم المنطقة لمدة ٨ ساعات.
  • يترك الكريم البشرة ناعمة ونضرة بفضل قوامه الغني والناعم.

ويُمكن شراء كريم بيوديرما تفتيح المناطق الحساسة الذي يَعُد من أفضل منتجات بيوديرما من خلال صيدلية سبيريت أفضل صيدلية أونلاين بالكويت تُقدم مستحضرات التجميل والتفتيح بأفضل وأقل الأسعار.

 

تفتيح المناطق الحساسة بالتقشير الكيميائي

 

يتساءل عديد من الأشخاص عن تفتيح المناطق الحساسة بالتقشير الكيميائي هل هو صحي أم لا وهل نتائجه تدوم أم لا!

ولمنع الحيرة التي تجعلهم يسألون هذه الأسئلة المعتادة سوف أجيبكم:

إن تفتيح المناطق الحساسة بالتقشير الكيميائي هو عبارة عن وضع محلول كيميائي فوق الجلد الراغبين في تفتيحه ذلك لإزالة الطبقات العلوية منه "الغامقة" ويتم التقشير الخفيف  - المتوسط - ليخرج الجلد الأفضل ذو نعومة أكثر ولون أفتح، ولكن هذا النوع من طرق تفتيح المناطق الحساسة قد يأخذ وقتاً حتى تظهر نتيجته فقد يلزم الحصول على عدة جلسات بمراكز التجميل ليتم تفتيح المناطق الداكنة، وبالتالي هو أمر مكلف للغاية.

 

وهنا اكون انتهيت من حديثي عن أهم أهم طرق فعالة لتفتيح المناطق الحساسة للرجل والمرأة بالإضافة لذكر أهم المنتجات الطبية المُساعدة في تفتيح المناطق الحساسة والمُتاحة في صيدلية سبيريت أفضل صيدلية اونلاين بالكويت.

 

    leave_your_comment