×

أفضل واقي شمس لحماية جميع أنواع البشرة

أفضل واقي شمس لحماية جميع أنواع البشرة
  • posted_by : esraa
  • 0 hits
  • 0 comment

 

أفضل واقي شمس 

مع بداية فصل الصيف يجب الاهتمام والعناية بالبشرة من خلال اختيار افضل واقي شمس، حيث يسبب عدم الاهتمام بوضع واقي شمس مناسب للبشرة إلى حدوث حروق من الشمس على البشرة ، بالإضافة إلى إمكانية ظهور الكثير من البقع الداكنة في البشرة، بجانب مشكلات فرط التصبغ وإمكانية الإصابة بأمراض سرطان الجلد.

 

يمكن لأشعة الشمس فوق البنفسجية وكذلك الأشعة تحت الحمراء الضارة أن تضر بشرة الوجه بشكل كامل في حالة عدم تطبيق واقي الشمس المناسب بشكل منتظم، حيث يتسبب ذلك في ظهور العديد من خطوط التجاعيد المزعجة.

 

 

واقي شمس للبشرة الدهنية

تحتاج البشرة الدهنية إلى أفضل واقي شمس يناسب نوع هذه البشرة، حيث تتميز البشرة الدهنية بإنتاجها الزائد للدهون، ولذلك فهي لديها دومًا مسام واضحة وبريق لامع، وتتكون البشرة الدهنية نتيجة التغيرات الهرمونية التي تحدث في الجسم.

 

 وأيضًا بسبب اضطرابات الجسم من خلال أدوية معينة تعمل على تحفيز إنتاج الدهون بشكل زائد، إلى جانب عوامل الوراثة التي تؤثر على نوع بشرة الأبناء من خلال انتقال الجينات الوراثية من الآباء، بالإضافة إلى الضغط النفسي الذي يمكن أن يعمل على تغيير رد فعل البشرة على المتغيرات التي تحدث من حولنا.

 

يوسيرين حماية شمس اويل كونترول 50 مل

يعتبر واقي الشمس يوسيرين حماية شمس اويل كونترول 50 مل من أفضل أنواع واقي الشمس المخصص للبشرة الدهنية، فهو واقي شمسي يستخدم للوجه، ويتميز بأنه عال الفعالية لأنواع البشرة الدهنية، والتي تكون في الغالب معرضة لظهور حب الشباب فيها، حيث يعمل الواقي على التأثير ضد اللمعان.

 

 

 يتميز واقي شمس يوسيرين بالعديد من الفوائد والخصائص المهمة، التي نذكرها فيما يلي:

 

  • درجة حماية مرتفعة من أشعة الشمس للبشرة.
  • وجود لمسة جافة في نهاية تطبيق الكريم بشكل مطلق، حيث تدوم هذه اللمسة وقتًا طويلًا.
  • لهذا الواقي من الشمس تأثير قوي مضاد للمعان البشرة.
  • يعمل على حماية البشرة الدهنية، التي تكون معرضة لكمية الشوائب والحبوب بفعل حروق الشمس، وأيضًا تكون معرضة للتلف في البشرة بسبب أشعة الشمس.
 

 

طريقة استخدام الواقي الشمسي

من أجل الحصول على أفضل نتيجة ممكنة من واقي الشمس، يجب اتباع الطريقة الصحيحة للاستخدام، والتي نذكرها كما يلي:

  • وضع واقي الشمس في الصباح بعد تطبيق الكريم المرطب المناسب للبشرة، أو يمكن وضع واقي الشمس بدلًا من المرطب.
  • لا يجب الانتظار لفترة ما قبل التعرض لأشعة الشمس، حيث تكون البشرة محمية جيدًا على الفور من تطبيق هذا الواقي.
  • وضع المكياج بعد تمام جفاف واقي الشمس في حالة الرغبة في وضعه.

 

 

واقي شمس للبشرة المختلطة

تحتاج البشرة المختلطة إلى استخدام افضل واقي شمس يحميها من أشعة الشمس الحارقة، وذلك لاحتواء البشرة المختلطة على مشكلات كل من البشرة الجافة والبشرة الدهنية في نفس الوقت، وذلك لأن البشرة المختلطة تتسم بإفراز الدهون بشكل غزير مثل البشرة الدهنية في منطقة الأنف والجبهة والذقن.

 

وتشبه البشرة الجافة في جفاف منطقة الخدود وباقي الوجه، ولذلك فهي تحتاج دومًا إلى تعامل خاص، واستخدام منتجات تتناسب مع الحالة المحددة لهذه البشرة.

جيروفيتال H3 واقي شمسي حليب بمعامل حماية 50 (150 مل)

يعد جيروفيتال H3 واقي شمسي حليب بمعامل حماية 50 (150 مل) واحدًا من أفضل كريمات الحماية من الشمس للبشرة، حيث يستخدم كواقي شمسي ممتاز، حيث يعمل على حماية بشرة الوجه من ضرر أشعة الشمس المختلفة، ويتميز أيضًا بأنه مناسبًا لكافة أنواع البشرة المختلفة، وذلك لاحتواء هذا الواقي الشمسي على العديد من المكونات الطبيعية والمواد المطلوبة والفيتامينات التي تعمل على إعطاء نضارة لبشرة الوجه.

 

 

توجد هناك مجموعة من فوائد جيروفيتال H3، والتي نذكرها كما يلي:

  • يوفر هذا الواقي الشمسي حماية عالية المستوى من أشعة الشمس فوق البنفسجية الضارة، وذلك نظرًا لاحتوائه على معامل حماية 50.
  • يحتوي هذا الكريم على فيتامينات مفيدة، مثل فيتامين هـ الذي يساعد البشرة وتحميها من ضرر الجذور الحرة  التي تسبب حدوث علامات الشيخوخة والتجاعيد المبكرة.
  • توجد مكونات فعالة في هذا الواقي الشمسي حيث تساعد على المحافظة على ترطيب البشرة وحمايتها من تأثير أشعة الشمس.

 

 

واقي شمس للبشرة الجافة

حيث تعتبر البشرة الجافة دائمًا ما يشير ملمس البشرة المشدود والخشن إلى جفاف البشرة، حيث تحتاج البشرة الجافة بشكل عام إلى استخدام افضل واقي شمس، وذلك حتى لا تظهر الخطوط والتجاعيد  على البشرة الجافة.

 

حيث يمكننا اعتبار نقص عوامل الترطيب المختلفة الداخلية للبشرة هو ما يسبب جفاف البشرة بشكل شديد، فتوجد عوامل ترطيب داخلية يفرزها الجسم من أجل تجميع الماء والترطيب واحتفاظ بشرة الوجه به، وأيضًا يحتاج حاجز البشرة بشكل عام إفراز بعض الدهون حتى يقوى جيدًا ويقوم بوظيفة حماية البشرة.

 

 

ألباديرم واقي شمس للبشرة الجافة والعادية خالي من العطور 50 مل

يعتبر ألباديرم واقي الشمس للبشرة الجافة والعادية خالي من العطور 50 مل من أنواع واقي الشمس الجيد للغاية، حيث يعمل على توفير الحماية الفعّالة من أشعة الشمس فوق البنفسجية ،ويعطي ترطيب خفيف مناسبة لوقاية البشرة من الجفاف.

 

 

افضل واقي شمس ومبيض طبيعي

يعتبر افين كريم حماية الشمس SPF 50 هو افضل واقي شمس ومبيض طبيعي، حيث يعتبر هذا الكريم من كريمات الواقي الشمسي الجيدة، التي تعمل على حماية بشرة الوجه من آثار الالتهابات والاحمرار، الذي ينتج بفعل التعرض المستمر  لأشعة الشمس الضارة، حيث يوفر كريم افين حماية متكاملة ضد الضوء الأزرق والأشعة فوق البنفسجية الضارة، فهو يحتوي على مضادات أكسدة تساعد في تغذية البشرة وحمايتها من التلف والضرر، ولذلك فهو يعتبر مناسبًا لكافة أنواع البشرة المختلفة.

 

 

فوائد افين كريم افضل واقي شمس ومبيض طبيعي

توجد هناك مجموعة من فوائد افين كريم الواقي الشمس، والتي نذكرها كما يلي:

  • يعمل افضل واقي شمس على تعزيز المناعة الخاصة بالبشرة، وذلك نظرًا لاحتوائه على فيتامين هـ المفيد بشكل جيد للبشرة.
  • يحمي بشرة الوجه بشكل فعّال من مختلف أشعة الشمس الضارة.
  • يحافظ على البشرة من خطر حدوث التصبغات والبقع الداكنة.
  • يناسب كافة أنواع البشرة المتنوعة.

 

 

 

ولذلك يجب البحث عن نوع واقي الشمس المناسب لنوع بشرتنا وحالتها ومشكلاتها في الوقت الحالي، حيث يعد الاعتماد على تطبيق الواقي من الشمس الطبي خاصة من أهم خطوات الروتين اليومي للعناية بالبشرة، وذلك نظرًا لضرورة تجنب ضرر أشعة الشمس الضارة على الجلد والبشرة على حد سواء.

    leave_your_comment